لو عملنا بقدر ما نتكلم ، لو عملنا بقدر ما ننتقد ، لو فكرنا قبل أن نعمل ... سنتغير

الجمعة، يونيو 26، 2009

حتة



عشت و انا بالامل عيشتي انا مالي

لا همني منصب ولا شيء شغل بالي

و لا غير الحب امتلكني و سلب مالي

و بعد العمر جيت اســــأل على حالي

قالوا العمـر عدا ... يعدي و انا مالي

مالوا عليه و قالولي لإمتى تعيش كدة

أنا قلت لمآلي ...



هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة
الله تعالى وبركاته
تمنياتى ل مستجد في Bloggers
ارجو ان يوفقك الله فيما بدأت
وارجو ان تكتب عن مشاعر واحاسيس
(تُحرم )علينا بعد الخمسون وكاننا قد
ارتكبنا اثماً!

Unknown يقول...

تعلم اننا معشر المعلقين (كسالى للغاية )ولهذا :
لى اقتراح إذا سمحت لىّ:
ارجو ان تزيل التاكيد على
الكلمة حينما تضع تعليقاً
أذهب الى :
1-الاعدادات=sitting
2-التعليقات =comments
3-تاكيد الكلمة =varify the ward:شيل علامة صح الموجودة بالمربع الصغير بجنب الكلمة
4-اعمل حفظ=save the changes

Moh. Mah. يقول...

أشكرك شكرا جزيلا يا سيدتي و إني كنت محقا و صادقا حين قلت أن كلماتك في البوست الأخير عن والدتك "رحمها الله و أن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة و و تبعث مع الشهداء ان شاء الله و أن تكون شفيعا لك في الجنة أدام الله عمرك في صحة و بركة و رضا ..." كلمات قوية تمس القلب بشكل مباشر و قوي ... دعواتنا لك بمزيد من التفوق و الابداع.